بحـث
مدير منتديات المفيد التربوية: السلام عليكم . مرحبا بك يا زائر مساهماتك :0 *مرحبا بك * نتمنى أن تقضي وقتا ممتعا معنا.نحن في انتظار ما يجود به قلمك.
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 669 | ||||
ostad - 429 | ||||
choayb - 309 | ||||
أبو منيبة - 274 | ||||
rachid82 - 181 | ||||
mohamedlarbi - 120 | ||||
salim - 98 | ||||
samira22 - 94 | ||||
الاستاذة المتفائلة - 37 | ||||
battah77 - 36 |
جديد م المفيد على إيميلك.
علاش في المغرب ماتنقراوش لولادنا قصة قبل النوم ؟؟
3 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
علاش في المغرب ماتنقراوش لولادنا قصة قبل النوم ؟؟
علاش في المغرب مانقراوش لولادنا قصة قبل النوم ؟؟
هدي واحداة سمعات أو بغات تقرا لولدها قصة :
الأم: كان يامكان في قديم الزمان
الطفل: فين جا هذا المكان ؟
... الأم: في دار صغيرة في الغابة
الطفل: تاعمن الدار ؟؟!
الأم: ديال أمراة وراجل
الطفل: ما عندهمش ولاد صغار ؟؟
الأم: لا
الطفل: علاااااااااش؟؟
الأم: اسمع وانت ساكت
الطفل: صافي كملي ..
الأم: في يوم من الايام !
الطفل: إينا يوم؟؟
وتنهي القصة بتصرفيقة وينام الطفل وهو يجهش بالبكاء و صوت النواح يخيم على المكان
هنيئاً لنا بشعب مهبول من الصغر
هدي واحداة سمعات أو بغات تقرا لولدها قصة :
الأم: كان يامكان في قديم الزمان
الطفل: فين جا هذا المكان ؟
... الأم: في دار صغيرة في الغابة
الطفل: تاعمن الدار ؟؟!
الأم: ديال أمراة وراجل
الطفل: ما عندهمش ولاد صغار ؟؟
الأم: لا
الطفل: علاااااااااش؟؟
الأم: اسمع وانت ساكت
الطفل: صافي كملي ..
الأم: في يوم من الايام !
الطفل: إينا يوم؟؟
وتنهي القصة بتصرفيقة وينام الطفل وهو يجهش بالبكاء و صوت النواح يخيم على المكان
هنيئاً لنا بشعب مهبول من الصغر
choayb- عضو مميز
- عدد المساهمات : 309
نقاط : 621
تاريخ التسجيل : 10/02/2011
الموقع : youssoufia
رد: علاش في المغرب ماتنقراوش لولادنا قصة قبل النوم ؟؟
اكيد ان هذه الام لم تعود ابنها على الحكايات منذ نعومة اظافره .لذلك كان يجادلها ويسأل عن أشياء تافهة في القصة ...يقول الدكتور محمد قطب في كتابه "منهج التربية الاسلامية "تربية النشء انواع وكلها تصب في تهذيب واصلاح سلوكات الطفل منها التربية بالقدوة والتربية بالعادة والتربية بالحدث والتربية بالموعظة والتربية بالقصة "لان الطفل لو تعود منذ الصغر على اشياء كالقصة قبل النوم مثلا لما امطر والدته بتلكم الاسئلة السخيفة .....
أبو منيبة- الرتبة:3في المسابقة رقم:1
عضومتفاعل - عدد المساهمات : 274
نقاط : 457
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
رد: علاش في المغرب ماتنقراوش لولادنا قصة قبل النوم ؟؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ostad- نائب المدير
- عدد المساهمات : 429
نقاط : 1128
تاريخ التسجيل : 17/02/2011
مواضيع مماثلة
» سافر عن زوجته يومين وعندما عاد وفتح باب غرفة النوم وجدها؟؟؟؟؟؟
» موقع جرائد و صحف المغرب
» وجهة نظر التعليم في المغرب.....
» موقع دليل الأطباء في المغرب
» برنامج 45 دقيقة: الأنترنيت في المغرب
» موقع جرائد و صحف المغرب
» وجهة نظر التعليم في المغرب.....
» موقع دليل الأطباء في المغرب
» برنامج 45 دقيقة: الأنترنيت في المغرب
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأحد 1 سبتمبر 2019 - 18:55 من طرف Admin
» إعداد مسابقة ثقافية ترفيهية بإكسيل الجزء:6 والأخير.
الإثنين 26 أغسطس 2019 - 8:44 من طرف Admin
» إعداد مسابقة ثقافية ترفيهية بإكسيل الجزء:5
الأحد 25 أغسطس 2019 - 22:15 من طرف Admin
» إعداد مسابقة ثقافية ترفيهية بإكسيل الجزء:4
الأحد 25 أغسطس 2019 - 13:55 من طرف Admin
» إعداد مسابقة ثقافية ترفيهية بإكسيل الجزء:3
الأحد 25 أغسطس 2019 - 13:54 من طرف Admin
» إعداد مسابقة ثقافية ترفيهية بإكسيل الجزء:2
الأحد 25 أغسطس 2019 - 8:33 من طرف Admin
» إعداد مسابقة ثقافية ترفيهية بإكسيل الجزء:1
السبت 24 أغسطس 2019 - 22:09 من طرف Admin
» إليك استدعاء امتحان 6 المحلي
الإثنين 8 يوليو 2019 - 21:46 من طرف Admin
» خدمات إلكترونية مبسطة مهمة لكل أستاذ(ة) مغربي(ة)
الإثنين 17 يونيو 2019 - 19:26 من طرف Admin
» لائحة بأسماء الناجحين في الاختبارات الكتابية لامتحان الكفاءة المهنية- دورة دجنبر 2018
الأحد 24 مارس 2019 - 10:10 من طرف Admin
» إصلاح نظام الإجازة وإرساء نظام البكالوريوس ابتداء من السنة الجامعية 2019/2020
الخميس 7 مارس 2019 - 17:47 من طرف آدم
» تعلم وا حترف استعمال برنامج المونتاج وصنع ألبومات الصور Ulead VideoStudio 11
الأحد 24 فبراير 2019 - 17:03 من طرف لوكيلي
» دورة إعداد مورد رقمي تعلميي بالباور بوانت - الدرس الرابع.
الأربعاء 13 فبراير 2019 - 8:08 من طرف Admin
» دورة إعداد مورد رقمي تعلميي بالباور بوانت - الدرس الثالث.
الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 8:54 من طرف Admin
» فيدْيو: اَلْحِكايَةُ 7: دُوّارُ الْكَرْمَةِ – اَلْمُفيدُ في اللّغَةِ الْعَرَبِيَّةِ
الأحد 10 فبراير 2019 - 21:10 من طرف Admin